رئيس الجمهورية يستقبل وفداً وزارياً رفيع المستوى من جمهورية النيجر
- الصحفي --
- 2026-06-24 --
- 23:25:47
استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون،
في هذه الأثناء، وفداً وزارياً رفيع المستوى من جمهورية النيجر، وذلك في إطار تعزيز
علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين.
وحضر الاستقبال إلى جانب
رئيس الجمهورية كل من وزير دولة، المكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات
المحلية، السيد براهيم مراد، ومستشار رئيس الجمهورية المكلف بالشؤون الدبلوماسية، السيد
عمار عبة.
كما حضر اللقاء وزراء من
الجزائر والنيجر عن قطاعات المالية والصحة والأشغال العمومية والري والعمل والمناجم،
إلى جانب سفيري البلدين، في إطار تشكيلة موسعة تعكس تعدد مجالات التعاون الثنائي.
ويأتي هذا الاستقبال في سياق
تعزيز الحوار والتشاور بين الجزائر والنيجر، وبحث سبل تطوير التعاون الثنائي في مختلف
المجالات ذات الاهتمام المشترك.
